طب أسنان الاطفال

Dr. Mansour Attawarah

نقدم في عيادة الدكتور منصور الطورة خدمة طب اسنان الاطفال من قبل اخصائية طب اسنان الاطفال وذوي الاحتياجات الخاصة الدكتورة تالا مزاهرة، حيث نعمل على توفير معالجة سنية متطورة وباستعمال افضل مواد واجهزة طب الاسنان، في جو يؤمن للطفل الشعور بالامان والراحة من غير الم .

ونركز ايضا بشدة على طب الاسنان الوقائي، حيث من الاهمية ان تبدأ زيارات الطفل لعيادة طب اسنان الاطفال مبكرا, وعند بزوغ اول سن لبني وذلك للقيام بالاجراءات الوقائية مثل تطبيق الفلورايد وتطبيق المادة السادة للشقوق, وزيادة وعي الطفل وذوية باهمية العناية الفموية واستعمال الفرشاة والمعجون بشكل منتظم وتقديم النصائح الخاصة بالتغذية والرضاعة السليمة.

أما الاطفال الذين لا يبدون تعاونًا للمعالجة او يعانون من الخوف والقلق من زيارة طبيب الاسنان، فيتوفر لدينا الخيار للمعالجة تحت تأثير الغاز الضاحك الذي يساعد في تهدئة الطفل وتسهيل القيام بالمعالجات السنية في العيادة.

ونقدم أيضاً خيار المعالجة تحت تأثير  البنج العام في حالات التسوس المبكر الشديد عند الاطفال الغير متعاونين كليا حتى مع استعمال التسكين النسبي تحت تأثير الغاز الضاحك او لذوي الاحتياجات الخاصة لعدم مقدرتهم على التعاون او على تقبل العلاجات السنية وذلك في عيادات الاسنان في غرف عمليات المستشفى التخصصي والمستشفى الاستشاري.

Scroll to Top

Follow us on Instagram